عوداً حميداً وكل عام وأنت بخير يامدونة عشاق اليابان

イードムバーラク

قد يكون الكثير منكم قد لاحظ انقطاع الوصول والدخول للمدونة في الفترة الأخيرة ( ٤ شهور تقريباً )، ويعود السبب كونه تقنياً حيث كان هناك مشاكل في الشركة المستضيفة واستطعت تجاوزها بتوفيق من الله بعدما توقعت أن محتوياتها قد فقدت بسبب هذه المشكلة. والسبب في عدم إصلاح المشكلة بشكل عاجل هو إنشغالي التام في التحضير لبحث التخرج من مرحلة البكالوريوس والذي إنتهى بسلام بتوفيق من الله. هذه المدونة مقبلة على تغيير جذري في محتواها وطريقة العرض فيها في القريب العاجل بمشيئة الله، سأحاول إستخدام جميع وسائل التواصل الإجتماعي للوصول لكم بصورة أكبر بإذن الله تعالى.

عدت وكلي شغف بالتدوين من جديد عن ما قد يسعدكم ويفيدكم ويقرب الصورة الحقيقة لليابان، إضافة للسبب الرئيسي لفتح هذه التدوينة وهو إثراء المحتوى العربي عن اليابان بما قد لا تجدونة في مكان غير مدونة عشاق اليابان. فقد حرصت أشد الحرص منذ بداية فتح هذه المدونة بالكتابة عن أمور لن تجدوها في المواقع الأخرى.

اكتب لكم هذه التدوينة في يوم العيد من سنة ١٤٣٦هـ والذي أقضية في اليابان للمرة السادسة. فكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكن صالح الأعمال. المميز في هذا اليوم هو الصلاة في المصلى الجديد التي تم افتتاحة قبل عام تقريباً بتعاون الطلبة المسلمين بالجامعة القريبة. فبناء المساجد وإفتتاحها في اليابان أصبح واضحاً وفي انتشار كبير ولله الحمد.تستطيعون التعرف على هذا المصلى عن طريق صفحتة في الفيس بوك هنا.

عن الكاتب

كاتب ومدون عن اليابان ومؤسس موقع عشاق اليابان منذ عام ٢٠٠٨م. ولدت في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية عام ١٩٨٢م. خريج الهندسة الميكانيكية، جامعة كاناقاوا كوكا، اليابان. حالياً، طالب ماجستير دراسات عليا في كلية الهندسة جامعة كاناقاوا كوكا. مهتم في مجال ريادة الأعمال والإدارة الهندسية. منسق تسويق وعلاقات دولية.

(3) تعليقات



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

canadian pharmacy online